قيادة محور الضالع تتقدم تشيع القائد عمر النقيب في مسقط رأسه

> الضالع "الأيام:"

> ​شيعت قيادة جبهات محور الضالع  بمشاركة المئات من أبناء مديرية جحاف ومختلف مديريات المحافظة، الجمعة، جثمان القائد عمر عبده مقبل قاسم النقيب،الذي لقي ربهُ في مواجهات مباشرة في ساعة متأخرة ليل الخميس في موقع الحرة القتالي شمال شرقي مديرية الحشا.

وانطلق موكب التشييع من مستشفى النصر العام بعد الصلاةِ عليه في مركز الدار الحديث بموكبً جنائزيً مهيب حيث وارى جثمان الشهيد النقيب الثرى في مقبرة قرية الصالل مديرية جحاف مسقط رأس الشهيد، عقب إلقاء نظرات الوداع الاخيرة من قبل أهل وأقارب وذوي الشهيد .

وقال العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس انتقالي الضالع رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع، أن الضالع اليوم تودع أحد أبطالها الميامين الذي ارتقى يوم أمس شهيداً في مواجهات مباشرة مع المليشيات الحوثية بقطاع بتار " الحرة " وهو يذود ويدافع عن تربة حدود الضالع مقداماً ومقاتلاً شجاعاً شرساً عاشقاً للمتارس، مؤكداً في الوقت نفسه" أن الضالع لن تقف مكتوفة الأيدي" متوعداً المليشيات الإرهابية الحوثية بالرد المزلزل   .

وعبر العميد مهدي خلال مشاركته في تشييع الشهيد، عن خالص تعازية ومواساته القلبية لأسرة الشهيد البطل ومشاطرته أحزانهم بمصابهم الجلل، مشيداً بأدوار الشهيد ومناقبة الذي اجترحها خلال مسيرة حياته النضالية و البطولية في جبهات محور الضالع القتالي .

هذا ويُعد عمر عبده مقبل قاسم النقيب أحد أبرز قادة سرايا اللواء الأول صاعقة المرابط في قطاع بتار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى