الإمارات تتعهد بدعم إصلاحات الخدمات والاقتصاد بعدن

> الرياض «الأيام» خاص:

>
أكدت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأربعاء، دعمها الكامل لتنفيذ إصلاحات تشمل القطاعات الخدمية والاقتصادية في عدن وباقي المحافظات المحررة.

جاء ذلك بخطاب رسمي تسلمه اليوم رئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك، من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وشملت تعزيز العلاقات الثنائية وآفاق تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وسلّم الخطاب الإماراتي إلى رئيس الوزراء سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى اليمن، محمد الزعابي، حيث جرى مناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية والجهود المستمرة لإحلال السلام في اليمن، وجوانب الدعم المطلوب لإسناد الحكومة في مواجهة التحديات القائمة، بما يخفف المعاناة الإنسانية للشعب اليمني والتي تسببت بها مليشيا الحوثي الإرهابية منذ انقلابها على السلطة وإشعالها للحرب.

وحمل د. معين عبدالملك، السفير الزعابي، نقل تحياته نقل تحياته إلى أخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي، وتقديره لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا.

وأشاد رئيس الوزراء بالتدخلات الإنسانية والتنموية لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، لتخفيف معاناة الشعب اليمني، وإسناد جهود الحكومة لتحقيق الاستقرار الاقتصادي في هذه الظروف الاستثنائية.
من جانبه، جدد السفير الإماراتي دعم بلاده للحكومة اليمنية، في مواجهة التحديات وما تقوم به من إصلاحات هامة للحفاظ على الاستقرار الاقتصادي والخدمي.

مؤكدًا دعم الإمارات لكل الجهود الإقليمية والأممية والدولية لإحلال السلام في اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى