عدن على موعد تنفيذ مهام أمني استباقي لإحباط كافة التهديدات

> عدن «الأيام» خاص:

>
ترأس علي الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، أمس، بالعاصمة عدن، اجتماعًا موسعًا للقادة العسكريين والأمنيين، بحضور الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وعضوي هيئة رئاسة المجلس اللواء هيثم قاسم، واللواء كمال همشري.

وفي مستهل الاجتماع، نقل الكثيري للقادة العسكريين والأمنيين وكل منتسبي القوات المسلحة الجنوبية، تحيّات وتهاني رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزُبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، عضو مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة العيد الوطني الـ60 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

وفي الاجتماع الذي كُرّس لمناقشة آليات، تعزيز الجانب الأمني بالعاصمة عدن والمحافظات المجاورة، وتطوير خطط التنسيق والتكامل بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية، أشاد الكثيري بالإنجازات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية على الصعيدين العسكري والأمني، مشددًا على رفع الجاهزية الأمنية والعسكرية والتحلّي باليقظة والاستعداد الكاملين، لتنفيذ مهام استباقية لإحباط كافة التهديدات والمخططات التي تستهدف الجنوب وشعبه ومكتسباته.

وأقرَ الاجتماع جُملة من القرارات الحازمة، والمهام الواجب تنفيذها في المرحلة الراهنة، أبرزها استئناف حملة منع وضبط الدراجات النارية بمختلف أنواعها، وضبط السلاح غير المرخّص، والسيارات غير المرقمة، وذلك استنادًا إلى قرار اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن.

وحدد الاجتماع يوم الأحد الموافق 22/ أكتوبر/ 2023م، موعدًا لانطلاق الحملة في جميع مدن العاصمة عدن، بمشاركة مختلف الأجهزة الأمنية، وذلك بعد إعطاء اللجنة الأمنية في عدن في اجتماعها الأخير في الرابع من أكتوبر الجاري، مهلة 10 أيام لمالكي الدراجات بإخراجها من العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى