مأمور الحصين: سنوقف أي ازدواجية بأسماء المستفيدين من المنظمات

> الضالع «الأيام» طه منصر:

> عقد مدير عام مديرية الحصين بالضالع صلاح محسن الحريري، اليوم الاثنين، لقاءً موسعًا مع رئيس المجلس الانتقالي ورئيس اللجنة المجتمعية ومندوبي اللجان المشكلة في مراكز المديرية وعدد من مشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية، لمناقشة آلية توزيع دعم المنظمات ولماذا تم إسقاط عدد كبير من المستفيدين من الكشوفات.

وقدم المشايخ والأعيان كشوفات بالأسر التي حذفت أسمائهم من تلك الكشوفات طالبين بمعالجتها ومحاسبة المكلفين بالرفع.

وشدد الحريري، على محاسبة كل من يثبت عليه التلاعب بأسماء الأسر المستفيدة ودعا اللجان المجتمعية والمجلس الانتقالي إلى مراجعة الكشوفات مع المندوبين وتوضيح سبب هذه اللخبطة.

وقال: "سنوقف أي ازدواجية بأسماء المستفيدين من المنظمات الدولية وسنعالج كافة الإشكاليات"، مضيفًا نحن اعتمدنا على اللجان في التسجيل وربما لخبطوا في مهامهم لكننا أوقفنا كل الكشوفات المرفوعة حتى تحل المشكلة ونريد معالجة تامة وهذه المعالجات كلنا مسؤولون عنها.

وفيما يخص المنظمة الداعمة وهي "آكتد" طرح الحريري عددًا من النقاط لحل تلك الإشكاليات وهي كالتالي:1 - تسليم المندوبين كل الكشوفات التي رفعوها. 2 - أي أسماء لم يرفعها المندوبين تحذف. 3 - أي أسماء سواء رجال أو نساء استلموا من المنظمة السابقة "كير" وهي مسجلة بالمنظمة الحالية تحذف من الكشوفات. 4 - أي أسماء من بيت واحد وعلى مطبخ واحد تحذف ويبقى اسم واحد فقط. 5 - أي أسماء مقربة للمندوب أو المكلف في المركز سواء زوجة أو ابن أو أخ أو أخت أو ابنة يتم حذفهم من الكشوفات. 6 - أي حالات معالجة قدمت من قبل المدير العام لتغطية النقص في المراكز تحذف. 7 - يتم تشكيل لجنة نسائية من قبل المدير العام تسلم لها الكشوفات بعد حذف الأسماء المتفق عليها مسبقا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى