مناقشة صيانة عدد من مشاريع الطرقات في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
استقبل م. معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور بالعاصمة عدن صباح اليوم في مكتبه وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع غسان الزامكي  للجلوس لمناقشة جملة من القضايا الخاصة بمشاريع صيانة الطرقات.

واستهل الماس لقائه بالوكيل الزامكي بحضور م. فوزي بوجليدة نائب مدير عام الأشغال لشؤون المديريات، ترحيبه بالزيارة وعقد اللقاء للوقوف أمام مستجدات أعمال ومشاريع الطرق والشوارع  التي يمولها الصندوق ويشرف عليها في عدن.

و اطلع الوكيل الزامكي على ما وصلت إليه أعمال مشاريع صيانة الطرقات في مديريات العاصمة عدن منها الممولة من البنك الدولي، وما وصلت إليها نسب الإنجاز إلى جانب مشاريع استهدف فيه الصندوق بمتابعة وزارة الأشغال العامة والطرق الشوارع في مديريات كريتر وخور مكسر والتواهي المنجز منها والجاري العمل عليها في عدن.

من جانبه أشاد الوكيل الزامكي بالمشاريع الذي يشرف عليها الصندوق على مستوى العاصمة عدن وباقي المحافظات المحررة، موضحًا أهمية التعاون من أجل إخراج أعمال صيانة مستدامة للطرق الحيوية والدولية.

وأكد الزامكي على أهمية التنسيق والتعاون مع الأشغال العامة بما يضمن تنفيذ الأعمال وتسهيل الإجراءات اللازمة، موضحًا أن السلطة المحلية تقف أمام مصلحة كل ما يمكن من يؤدي إلى  تنمية وازدهار البنية التحتية في عدن وباقي المحافظات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى