افتتاح المخيم الطبي المجاني الثاني لمرضى السكري في المعلا

> عدن «الأيام» محمد المحمدي:

>
دشن مدير مكتب الصحة بالعاصمة عدن د. أحمد مثنى البيشي مع مدير مكتب الصحة بمديرية المعلا د. بسام عبادي، اليوم الثلاثاء بمجمع المعلا الصحي المخيم الطبي المجاني والإنساني الثاني لمرضى السكري، برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، و مديرعام مديرية المعلا عبدالرحيم الجاوي، وبدعم وتنفيذ شركه ابن الهيثم للأدوية السورية عبر وكيلها في اليمن شركة خميس للأدوية والمستلزمات الطبية، وبالتعاون والتنسيق مع مكتب الصحة بمديرية المعلا.

ويستمر المخيم الطبي المجاني باستقبال الحالات المرضية وفحصها و معاينتها  وصرف الأودية مجانًا للمرضى لمدة يومين الثلاثاء والأربعاء 17_18 أكتوبر 2023م.

ثمن البيشي دور وجهود القائمين على المخيم الطبي المجاني  الثاني لمرضى السكري، في التخفيف من معاناة المرضى وخاصة الفقراء في ظل الظروف  الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأكد البيشي على حرص مكتب الصحة بالمحافظة في تسهيل كافة الإجراءات مثل هذه المخيمات الصحية المجانية، لتكون عاملًا مساعدًا في تخفيف الأعباء والمعاناة عن المواطنين.

وأوضح مدير الصحة بمديرية المعلا د. بسام عبادي، أن إقامة  مثل هذه المخيمات الطبية التخصصية تشكل دورًا هامًا وفاعلًا في مساندة و تخفيف معاناة المواطنين بالمديرية، مشيرًا إلى السعي لاستقبال مخيمات طبية تخصصية مجانية أخرى، لخدمة المواطن في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى