اليوم.. بدء الحملة الأمنية على الدراجات النارية والأطقم غير النظامية

> عدن«الأيام» خاص:

> أعلنت اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن أن الحملة الأمنية لتطبيق حظر حركة الدراجات النارية ستنطلق اليوم الأحد 22 أكتوبر في عموم مديريات العاصمة.

وحذّرت اللجنة جميع المواطنين والعسكريين وسائقي الدراجات النارية من التجول وكذا حمل السلاح غير المرخص أو التجول بالزي العسكري لغير العسكريين أو إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات العامة والأعراس من أن الأجهزة الأمنية سوف تقوم باتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يخالف ذلك.

وأكدت اللجنة الأمنية أن الهدف من منع انتشار الدراجات النارية بشكل نهائي ضمن جهود الأجهزة الأمنية في الحفاظ على السكينة العامة ومنع الجريمة والوقاية منها، كما سيتم منع حمل السلاح والتجول به ومنع إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات والأعراس، موضحًا أن اللجنة تعمل على إعادة العاصمة إلى دورها الريادي والحضاري باعتبارها مدينة المحبة والسلام وإنهاء كافة المظاهر الدخيلة.

وأضافت: ” إن الحملة ليست فقط لمنع حركة الدراجات النارية ولكنها تستهدف كذلك من يحمل السلاح غير المرخّص، وكذا منع حركة المركبات غير المرقمة، ومنع حركة الأطقم العسكرية إلا ببلاغ عملياتي مسبق من الوحدة التابعة لها إلى العمليات المشتركة”.

ودعت اللجنة الأمنية كافة المواطنين ووسائل الإعلام التعاون مع الحملة الأمنية والمساهمة في إنجاحها من أجل استتباب الأمن والاستقرار في عموم مديريات العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى