صلح قبلي في الضالع ينهي خلاف بين قريتين

> الضالع «الأيام» خاص:

> أنهى صلح قبلي اليوم السبت في مديرية الشعيب بمحافظة الضالع الخلاف بين قريتي حذارة والصرحة بفضل الجهود الجبارة التي بذلتها اللجنة والذي تم تشكيلها من قبل أبناء الشعيب.

وبعد جهود حثيثة ومضنية من قبل اللجنة التي تم اختيارها للسعي لحل هذه القضية الهامة وبتعاون أبناء القريتين، فقد توصلت اللجنة للحل، حيث قامت اللجنة بتنفيذ الحكم الذي ارتضوا به أبناء القريتين لإنهاء القضية.

وانطلق الموكب الذي يتقدمهم رئيس وأعضاء اللجنة وعدد من القادة والشخصيات الاجتماعية من أبناء حذارة وأبناء بعض قرى المديرية وصولًا إلى قرية الصرحة وهناك كان في استقبالهم أبناء وأهالي الصرحة والمصنعة وبعض أبناء قرى المديرية والشخصيات الاجتماعية والوجهاء، وتم تطبيق مراسيم الصلح حسب العرف القبلي وإنهاء الخلاف والنزاع الذي كان حاصل بين أبناء القريتين إلى الأبد، وتنفيذ الحكم والتوقيع عليه من قبل الطرفين.

وألقى رئيس لجنة الصلح حمد صالح الأنعمي كلمةً توجيهية هامة عبّر من خلالها عن شكره وتقديره لأبناء قريتي حذارة والصرحة على تعاونهم مع اللجنة لحل المشكلة التي بينهم ومساعدتهم لحل القضية وإنهائها، متطرقًا إلى أهمية التلاحم ووحدة الصف بين أبناء القريتين خاصة وأبناء الشعيب عامة.

وعبّر جميع الحاضرين للصلح وأبناء قريتي حذارة والصرحة عن شكرهم وتقديرهم للجنة ولكل من ساهم في إنهاء المشكلة، مؤكدين على ضرورة التلاحم وتوحيد الصفوف في ظل الأوضاع الراهنة التي ينتظر فيها الأعداء الثغرات والفرقة لتشتيت الوحدة المجتمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى