خطر يهدد الاتحاد قبل مواجهة القوة العراقي والهلال في نزهة

> جدة «الأيام» وكالات:

> يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، لمواجهة نظيره القوة الجوية العراقي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الفريقين، مساء اليوم، في تمام السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.

ويحتل العميد وصافة ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 3 نقاط من مباراة، بفارق نقطة عن القوة الجوية العراقي، المتصدر بـ 4 نقاط من مباراتين، بينما يأتي سباهان في المركز الثالث بنقطة واحدة.

وغاب الاتحاد وسباهان أصفهان الإيراني عن الجولة الثانية، بعد إلغاء المباراة، فيما لم يحسم الاتحاد القاري مصير تلك المواجهة حتى الآن.

ويحاول الاتحاد استرداد توازنه بعد نزيف النقاط في الدوري المحلي، إذ خسر ديربي جدة من الأهلي (0-1)، ثم تعادل مع التعاون (1-1)، الجمعة الماضي، بالجولة العاشرة.

وقد يستبعد سانتو المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله من مباراة اليوم بسبب تراجع مستواه بشدة، إذ اضطر لتغييره في مباراة التعاون الماضية.

نادي الاتحاد السعودي، خاض 3 مباريات ضد الأندية العراقية بواقع انتصار وخسارة وتعادل قبل مواجهة القوة الجوية اليوم.

وقال منسق الفريق الأول لكرة القدم بنادي القوة الجوية العراقي، محمد ربيعة: نحترم ونقدر نادي الاتحاد قبل مباراة اليوم في جدة ولكننا سافرنا إلى السعودية من أجل الفوز.

وتابع: لدينا فريق قوي للغاية، الجميع يعرف قدرات اللاعب العراقي، فهو لا يهاب أي شيء، وأضاف: نحن فريق كذلك لدينا تاريخ كبير وقادرين على تحقيق نتيجة إيجابية مع الاتحاد على ملعبه.

واستمر: لقد حققنا نتائج جيدة حتى الآن في المجموعة ونتصدر حتى لو بشكل مؤقت بعد الفوز على أولماليك والتعادل مع سباهان.

وسيكون الهلال السعودي في مهمة سهلة عندما يستقبل فريق مومباي سيتي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، في ظل الفوارق الفردية والجماعية الشاسعة، التي تصب كلها تجاه الزعيم السعودي.

الهلال يملك 4 نقاط من تعادل مع نافباخور الأوزبكي (1-1) في الجولة الأولى، والفوز خارج الديار على نساجي الإيراني (3-0).

ويفتقد الهلال اليوم نجمه نيمار، الذي انتهى موسمه فعليًا، لإصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، كما يغيب أيضًا سلمان الفرج الذي تعرض للإصابة خلال معسكر منتخب بلاده.

ويسعى الهلال إلى الانفراد بالصدارة، على أمل أن يتعثر نافباخور (4 نقاط)، الذي سيواجه نساجي الإيراني.

في المقابل يعد فريق مومباي سيتي أضعف فرق المجموعة الرابعة، حيث يشارك لأول مرة في تاريخه بدوري أبطال آسيا.

ويتذيل مومباي سيتي ترتيب هذه المجموعة من دون رصيد، بعدما تلقى خسارتين متتاليتين، الأولى أمام نساجي (0-2)، والثانية على يد نافباخور (0-3).

ويتأهل إلى دور الـ 16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى