مدير مديرية صيرة يطلع على سير الحملة الأمنية

> عدن «الأيام» خاص:

>
اطلع مدير عام مديرية صيرة بالعاصمة عدن د. محمود بن جرادي، اليوم الأربعاء، على سير عمل الحملة الأمنية لمنع الدراجات النارية وحمل السلاح غير المرخص وإطلاق الأعيرة في المناسبات بالمديرية.

واستمع بن جرادي، من مدير شرطة كريتر العقيد نبيل عامر، حول سير الحملة التي تنفذها اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن بمختلف أجهزتها الأمنية، ومواقع النقاط المتحركة التي يتم فيها مصادرة الدراجات النارية، والسيارات غير المرقمة، ونقلها إلى مواقع الاحتجاز المخصصة لها، وكذا مصادرة السلاح غير المرخص.

وأكد بن جرادي، على أهمية الحملة في منع انتشار الدراجات النارية في مديرية صيرة التي لا يتواجد فيها إلا القليل من الدراجات، ومنع حمل السلاح غير المرخص الذي سيعمل على الحد من انتشار الجريمة، مشيدًا بدور شرطة كريتر وكافة الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار بالمديرية.

هذا وقد انطلقت في الأيام الماضية حملة أمنية واسعة في العاصمة عدن لمنع الدراجات النارية وحمل السلاح والسيارات غير المرقمة، للحد من انتشار الفوضى والجرائم.
ولاقت الحملة الأمنية استياءً كبيرًا بين أوساط المواطنين ملاك الدراجات النارية ذات الثلاث عجلات باعتبارها مصدر دخل ورزق لأسرهم، في ظل الأوضاع الاقتصادية المأساوية التي تشهدها العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى