​عودة الكهرباء والمياه لعدد من أحياء مدينة الغيظة بعد إعصار تيج

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
بدأت الفرق الهندسية في محطة توليد الكهرباء بمدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة، أمس، بتشغيل التيار الكهربائي تدريجيًا لعدد من أحياء المدينة، بعد خروجه عن الخدمة بسبب إعصار تيج الذي ضرب المحافظة.

وبذلت الفرق الهندسية جهودًا كبيرة على مدى يومين متتاليين، من خلال قيامهم بصيانة شبكات الكهرباء ومعالجة الأضرار في أعمدة الكهرباء والمحولات التي خلفها الإعصار، بموجب توجيهات ومتابعة من قبل محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر.

وأوضح مصدر مسؤول في إدارة الكهرباء إنه سيتم عودة التيار الكهربائي لكافة أحياء مدينة الغيضة خلال الساعات القادمة من مساء الجمعة.

وفي سياق متصل  تمكن المهندسين المختصين في المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالمهرة، أمس الأول، من إعادة عملية الضخ لمشروع المياه إلى منازل المواطنين، في مدينة الغيظة.

وأوضح مصدر مسؤول في مؤسسة المياه أنه تم تشغيل آبار فوري وضخ المياه بعد تشغيل المولدات بالوقود الذي قامت السلطة المحلية بتأمينه قبل الإعصار تحسبًا لأي طارئ.

وأشار أن الفرق الهندسية تعمل في إصلاح بعض الخطوط التي لحقها الضرر لافتًا إلى أن المياه عادت خلال الساعات الماضية إلى جميع منازل مدينة الغيظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى