للمرة الثالثة البنك الأهلي اليمني يحصد جائزة أفضل بنك في اليمن من اتحاد المصرفيين الدوليين العرب

> إسطنبول «الأيام» خاص:

> كرم الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب البنك الأهلي اليمني ومركزه الرئيسي عدن، في الحفل السنوي المقام في مدينة إسطنبول بتركيا اليوم ، حيث منح للبنك جائزة التميز كأفضل بنك في اليمن للعام 2023م .

ووزعت الجوائز السنوية التي يمنحها الاتحاد لكبار الشخصيات المصرفية والبنوك والمصارف العربية المتميزة خلال العام 2023م، إذ تسلم د. أحمد علي عمر بن سنكر المدير العام للبنك الأهلي اليمني عضو مجلس إدارة البنك - وعضو مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية، جائزة التميز كأفضل بنك في اليمن.

وعبر بن سنكر عن سعادته بتميز البنك الأهلي اليمني وأخذ الجائزة للعام الثالث على التوالي، وعلو شأنه في المحافل العربية والدولية بما يؤكد مكانة البنك بين البنوك العربية وعلى المستوى الدولي.

الجدير بالذكر أن المنظمة العربية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات منحت البنك الأهلي اليمني جائزة كأفضل بنك في التميز للعامين 2020-2021م ، كما منح الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب جائزة للبنك الأهلي اليمني كأفضل بنك في التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2020-2021 ولأول مرة لعامين متتاليين، حيث منحت في عام 2021م وذلك لكفاءته وتميزه كأفضل بنك يمني في ذلك العام وكذلك منح للعام الثاني 2022م.

وهذا العام الثالث على التوالي 2023م الاتحاد الدولي المصرفيين العرب يمنح البنك الأهلي اليمني جائزة التميز كأفضل بنك في اليمن، للتأكيد على عراقة البنك وما يحظى به من تقدير وتقييم حقيقي لدى المؤسسات المالية والمصرفية العربية والدولية، وقد حضر فعالية التكريم أعضاء مجلس إدارة اتحاد المصرفين الدوليين العرب وأعضاء مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية وكذا الشخصيات المصرفية العربية والتركية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى