الزهري يدشن المعرض العلمي الرابع لرياض أطفال عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> دشن مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري، اليوم الاثنين، المعرض العلمي الرابع للعلوم والمختبرات لرياض أطفال عدن، والذي ينظم بإشراف مكتب التربية والتعليم عدن في روضة الأمل النموذجية بخورمكسر.

وخلال التدشين الذي حضره مدير مكتب التربية والتعليم بخورمكسر صالح منصور وعدد من القيادات التربوية، رحب "الزهري" بمربيات رياض الأطفال وأولياء أمور الأطفال، معبرا عن سعادته لما شاهده من إبداع لأطفال رياض عدن من مختلف المديريات.

مؤكدا أهمية إقامة هذه المعارض العلمية للأطفال لاكتشاف مهاراتهم وإبداعاتهم وتنميتها من الصغر، مشيرا إلى أن السلطة المحلية في خورمكسر وجهت بتقديم دعم مالي لكافة الرياض المشاركة في المعرض من مختلف مديريات عدن، لتشجيعهم على الاستمرار في الاهتمام بالأطفال ونظير مشاركة الأطفال الفاعلة في عمل وعرض التجارب العملية بشكل بسيط وعفوي.

ومن جانبها أوضحت مديرة روضة الأمل النموذجية بخورمكسر "بثينة عمر العلواني" أن المعرض العلمي الرابع للعلوم والمختبرات لرياض أطفال عدن التي استضافته روضة الأمل في عامه الرابع والذي يأتي ضمن فعاليات رياض الأطفال والتي تنظم سنويا على مستوى المحافظة، بمشاركة 14 روضة من عموم مديريات العاصمة عدن.

حضر فعاليات المعرض قائد شرطة كريتر العقيد نبيل عامر وعدد من مدراء رياض الأطفال بعدن وأولياء أمور الأطفال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى