ورشة عمل في أسس المفاهيم المالية لموظفي تربية حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

> نظم مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل بعنوان أسس المفاهيم المالية والإجراءات المتبعة في العمليتين الرقابية و المخزنية لكوادر الأقسام في الشؤون المالية والرقابية والتجهيزات على مستوى مديريات المحافظة.

وأشار أمين باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم إلى أهمية تنظيم مثل هذه الورش والحلقات النقاشية، في هذه الجوانب الإدارية التي تعد ركيزة أساسية في تنظيم المهام التي تنجز على المستوى المركزي.

وأكد أن هذه النشاطات تأتي في إطار توجيهات ورؤية القيادة التربوية والتعليمية الجديدة، ضمن مصفوفة الخطة الاستراتيجية الذي يتم إنجازها حاليًا للمكتب.

وأشار في حديثه إلى ما وصل إليه مكتب التربية بالمحافظة من نموذجية في إنجاز المهام الإدارية والمالية للجهات المركزية، إضافة إلى ما يعتمل في الحقل التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات.

ودعا المشاركون إلى الاستفادة من المعلومات والإضافات مع الاهتمام بتطوير الذات في التغذية الراجعة في هذه الجوانب وتطبيقها على الواقع العملي.

واستعرض حسن الشنيني مدير دائرة التدريب والتأهيل الأوراق الثلاث التي قدمت من قبل المتخصصين، أولها عن (أسس المفاهيم المالية في تسيير أنشطة الأقسام المالية، والثانية والثالثة الإجراءات المتبعة في العمليتين الرقابية و المخزنية)، مقدرًا جهود قيادة المكتب في اهتمامها الكبير بجانب التدريب لكوادر العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى