الروضة وشمسان والشعلة والجزيرة الأبرز في مواجهات الجولة الرابعة لدوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

>
تتواصل منافسات دوري عدن الممتاز بنسختها الثانية عصر يوم غد الخميس وبعد غد الجمعة، بإقامة الجولة الرابعة للبطولة، من خلال إقامة خمس مباريات موزعة على ملاعب العاصمة عدن، والذي ينظمه اتحاد الكرة بعدن، وتقام برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس، ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

الروضة × شمسان 


سيكون ملعب الفقيد باوزير الكائن بالمعلا عصر غد الخميس موعد للقاء فريقي الروضة وشمسان في افتتاح أولى مباريات الجولة، حيث يدخل الروضة اللقاء لأجل تعويض الانكسارات في الجولة السابقة بدافع معنوي جديد لتحقيق الفوز وخطف النقاط  الثلاث، فيما سيسعى فريق شمسان بقيادة مدربه الجديد وهبي فؤاد، من تسجيل حضور مميز وتحقيق الفوز وكسب أولى ثلاث نقاطه بمشوار الفريق والبطولة.

الجلاء × المنصورة


ويستضيف ملعب الشهيد الحبيشي عصر غد الخميس مباراة الجلاء والمنصورة، ومنها سيدخل الفريقان المباراة من أجل تصحيح مسارهم والمقارعة على المنافسة بالدوري، أبناء الجلاء سيسعون لتفادي خسارتهم السابقة أمام وحدة عدن، بعد عروضهم الرائعة التي قدموها في الجولتين الأولى والثانية، وسيحاول  تدارك موقفه وحسمه المباراة لمصلحته وكسب النقاط الثلاث.

في الجهة المقابلة من المتوقع أن يستعيد فريق المنصورة عافيته أمام ضيفه الجلاء، لتسجيل انتصار مهم يرفعه من قاع الترتيب، والعودة إلى أجواء المنافسة وإنعاش روحه في الجولات المقبلة لمرحلة الذهاب.
النصر × التلال

ويستقبل ملعب نصر عدن في مديرية دارسعد، عصر غد الخميس متصدر الترتيب التلال، ونصر عدن صاحب الأرض والجمهور وصاحب المركز الثاني، وسيدخل التلاليون المباراة بعزيمة قوية من أجل خطف النقاط الثلاث ومواصلة التمسك بالصدارة ولا غيرها، فيما سيسعى أبناء النصر من محاولة كسر التوقعات وانتزاع النقاط  الثلاث من بوابة التلال، ومواصلة تقديم عروضهم الرائعة والصعود إلى الصدارة.


الميناء × وحدة عدن

ويحل فريق وحدة عدن القادم من مديرية الشيخ عثمان ضيفًا على فريق الميناء عصر الجمعة على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر، حيث سيسعى العنيد الميناء من إيقاف مواصلة تقدم الأخضر العدني بمشوار البطولة، والإطاحة به وانتزاع النقاط الثلاث. 

وفي الجانب الآخر سيدخل أبناء بيارق الهاشمي اللقاء بدوافع عالية وطموح نحو كسب اللقاء ولا غيره، وخطف النقاط الثلاث ومواصلة طريقه بالعروض القوية، منتشيًا بفوزه في الجولة السابقة على متصدر الترتيب الجلاء.
الشعلة × الجزيرة

آخر لقاءات الجولة الرابعة تجمع الجارين الشعلة والجزيرة عصر الجمعة على ملعب الفقيد صالح باحبيب، وسيدخل الأصفر الشعلاوي اللقاء لتحسين ذاته ومواصلة تألقه بعناصره الشابة الرائعين، وحسم اللقاء لمصلحته وكسب الثلاث النقاط، بينما سيسعى أبناء صلاح الدين من تفادي جميع لقاءاتهم السابقة بالتعثر والعودة إلى ترتيب أوراقهم، وتسجيل حضورهم من بوابة جارهم العنيد الشعلاوي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى