الجمعة انطلاق الدوري الكروي للفرق الشعبية بمديرية عسيلان

> عسيلان «الأيام» عادل القباص:

>
برعاية شركة الشهاب تك للإلكترونيات والطاقة (الراعي الرسمي بطاريات ايستمان) ينظم نادي تمنى الرياضي والثقافي بمديرية عسيلان محافظة شبوة، الدوري الرياضي لكرة القدم للعام 2023-2024م، والذي سوف تنطلق المباراة الأولى وحفل الافتتاح الرسمي عصر يوم الجمعة القادم 3 نوفمبر /2023م على ملعب الوحدة في النقوب، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وتجمع فريقا الوحدة والصقر والتي تنطوي تلك الفرق في إطار النادي.

ويتنافس في التظاهرة الرياضية الكبرى 27 فريقًا رياضيًا من مختلف أنحاء المديرية في مواجهات من العيار الثقيل.

وأكدت إدارة نادي تمنى عسيلان أن البطولة يشرف ويشارك فيها أكثر من (900) إداري وفني ولاعب، لفترة أكثر من شهرين في عدة ملاعب في أنحاء المديرية.

مؤكدين أن الهدف الأساسي للبطولة لاكتشاف المواهب والمبدعين من لاعبي كرة القدم معشوقة الجماهير، ورفد فرق النادي العمرية والفريق الأول بها، موضحين بأن الهيئة الإدارية للنادي تسعى دائمًا لإقامة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والمسابقات المختلفة، برغم شحة الإمكانيات، ولكن الهدف هو الحفاظ على الشباب وممارسة هواياتهم واكتشاف الموهوبين والمبدعين.

مؤكدين أن كافة الترتيبات والتجهيزات قد اتخذت على قدم وساق، لإقامة دوري مديرية عسيلان في موعده، بفضل التعاون والتكاتف من قبل الجميع بروح رياضية عالية، والالتزام بكافة اللوائح والأنظمة الرياضية.

وبهذه المناسبة قدمت إدارة النادي الشكر الجزيل للسلطة المحلية بالمديرية، وإدارة الشركة الراعية، وإدارة النادي واللجنة، الخاصة بالدوري، ورؤساء الفرق، ولكل اللجان الفنية والإعلامية، وكل الجنود خلف الكواليس على ما بذلوه خلال أكثر من شهرين، من الاجتماعات المكثفة والدراسات المتبادلة، لإنجاح الدوري بصورة مثالية ونموذجية، متمنين للجميع التوفيق والنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى