مجلس جامعة شبوة يطلع على تقريري الحصر والاحتياج للكادر الوظيفي

> عتق «الأيام» خاص:

> عقدت جامعة شبوة، اليوم الأربعاء اجتماعًا لمجلس الجامعة في دورته الاعتيادية الثامنة لشهر أكتوبر 2023م، برئاسة د. توفيق سريع باسردة رئيس الجامعة".

وناقش الاجتماع أمام عدد من المحاور والقضايا المدرجة في جدول أعماله، ومنها تقرير لجنة حصر الكادر الوظيفي الأكاديمي والإداري بالجامعة.

وتعيين كل من عضوية مدير الشؤون التعليمية، ومدير إدارة الدراسات العليا بالجامعة، للنزول الميداني إلى مختلف كليات الجامعة، ورفع تقرير مفصل حول وضع الكادر الوظيفي في الجامعة بشكل عام.

وتضمن الكادر المتواجدين في ميدان العمل والمبتعثين للدراسة في الداخل والخارج والمتعثرين، وكذلك المرضى والمتوفين والمنقطعين والمتقاعدين، وناقش المجلس" التقرير واتخذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل حالة بحسب وضعها. كما ناقش المجلس تقريرًا مقدمًا من قبل النائب الأكاديمي حول احتياجات الكليات من المنتدبين والمتعاقدين، وفقًا للتخصصات العلمية المطلوبة، وسيتم مراجعة كل الملفات وفحصها، للتأكد من اكتمالها واتساقها مع الشروط والضوابط القانونية قبل رفعها إلى وزارة الخدمة المدنية، للحصول على درجات وظيفية.

واستمع المجلس إلى محاضر المجالس العليا بالجامعة، وكذلك محاضر مجالس الكليات، وتم مناقشة كل محضر على حدة والخروج بالمعالجات المناسبة لكل القضايا المطروحة فيها. وفي ختام الاجتماع" ناقش المجلس عددًا من المواضيع الأخرى المدرجة في جدول أعماله واتخذ بشأنها المعالجات المناسبة، هذا وقد استعرض المجلس في بداية اجتماعه محضر دورته السابقة ووافق عليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى