"الداؤودي" أول مسؤول حكومي بعدن يقدم براءة ذمة مالية

> عدن «الأيام» خاص:

> قالت رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضية أفراح بادويلان، إن مدير عام المنصورة بالعاصمة عدن "أحمد علي الداؤودي" هو أول مسؤول حكومي يزور الهيئة العليا لمكافحة الفساد، ويطلب تعبئة استمارة براءة ذمة، كتجربة فريدة لم تشهد لمسؤول حكومي سابق.

جاء ذلك خلال كلمة ألقتها اليوم بورشة عمل انطلقت بالعاصمة عدن تحت عنوان "نحو تعزيز قيم النزاهة والشفافية في تحصيل الموارد المالية"، وأكدت فيها أن "أحمد علي الداؤودي" النموذج من بين مسؤولي الدولة الذين التزموا بتطبيق الشفافية والمساءلة والمحاسبة وجعلها دستور للعمليات المالية.

وأكدت بادويلان خلال ورشة العمل التي نظمتها الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد حول تحصيل الموارد المالية للحكومة في ظروف الحرب، أن مديرية المنصورة لعبت دورًا كبيرًا لمكافحة الفساد من خلال مدير عام المديرية أحمد علي الداؤودي كأول مسؤول حكومي بعد تسلمه منصب مدير عام مديرية المنصورة ذهب إلى مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد لاستلام استمارة براءة ذمة.

وأضافت في كلمتها خلال الورشة أن مديرية المنصورة صُنفت كأفضل مديرية بمحافظة عدن حققت نجاح نوعي في القضاء على بؤر الفساد في المديرية التي نؤمل أن تعمم تجربتها المميزة كافة مديريات المحافظة.

كما اعتبرت رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضية "أفراح بادويلان" مديرية المنصورة النموذج الأول في مسألة النزاهة والشفافية، والمديرية الوحيدة التي نجحت في الحفاظ على المال العام، وهي الوحيدة التي تنامي فيها الإيرادات، وحققت أكبر إيراد مالي لخزينة الدولة من بين كل المديريات العاصمة كتجربة فريدة لقيادة المديرية التي تميزت خلال مراحل صعبة، عجز عن تحقيقه آخرون في بعض مديريات المحافظات المحررة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى