محلي المهرة يطّلع على جهود إعادة الخدمات وتطبيع الأوضاع بحصوين

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
قام سالم عبدالله نيمر أمين عام المجلس المحلي محافظة المهرة، أمس، ومعه وكيل الشؤون الفنية م. عوض قويزان بزيارة تفقدية لمديرية حصوين، وذلك للاطلاع على الأعمال المتواصلة لإعادة الخدمات وتطبيع الأوضاع في مناطق المديرية.

واطلع نمير، على الجهود المبذولة من قبل مكتب الأشغال العامة والطرق لإصلاح طريق قديفوت-دكبريت - الوادي، متحدثًا إلى قيادة السلطة المحلية بالمديرية والمواطنين الذين استقبلوه بسؤالهم عن الحلول المؤقتة المطروحة بشأن توصيل المياه لمناطق الوادي وقديفوت.

وأكد أن السلطة المحلية تعمل على مختلف الأصعدة لإصلاح الأضرار في البنية التحتية، مشيرًا إلى الأعمال الجارية في قطاع الكهرباء والتي توجت بإعادة التيار في العديد من المناطق المتضررة.


وعلى هامش الزيارة عقد نمير اجتماعًا بقيادة السلطة المحلية ولجنة الإغاثة بالمديرية ولقاء آخر مع إدارة فرع مؤسسة الكهرباء بالمديرية، وناقش معهم الجهود المبذولة لإعادة التيار الكهربائي لمناطق الوادي قديفوت دكبريت.

كما التقى بالشخصيات الاجتماعية من أبناء منطقة قديفوت مستمعًا إلى مقترحاتهم حول فتح طريق قديفوت خيصيت لما يمثله من أهمية كبرى للصيادين خاصة والأهالي بشكل عام، وأكد أن المقترحات تؤخذ بعين الاعتبار وستعمل السلطة كل ما من شأنه مساعدة المواطنين وتمكينهم من مزاولة أنشطتهم بيسر وسهولة.

وفي لقاءاته بالمواطنين نوه نيمر إلى أن عملية بناء ما خلفه الإعصار لن يأتي في عشية أوضحاها نظرًا لفداحة الدمار الحاصل في مختلف القطاعات، داعيًا مختلف الجهات المانحة في الداخل والخارج لمد يد العون في تجاوز مخلفات العاصفة ومساعدة المواطنين المتضررين في مديرية حصوين والذين يواجهون ظروفًا عصيبة.

وفي السياق دشن نيمر، مشروع آبار فيشع مع ملحقاتها بحصوين، بتمويل من السلطة المحلية، وتنفيذ شركة المنطقة الحرة للصناعة والتجارة.

ويتكون المشروع من 4 آبار ارتوازية ستغطي كافة مناطق المديرية لاسيما صقر وجدوه وطهليل التي لم يصلها مشروع المياه من قبل.

وكان الأمين العام قد تفقد الأضرار في آبار وشبكة مشروع مياه المديرية والاحتياجات بالمواد المتطلبة لإعادة تشغيل الخدمة من جديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى