التيار الوطني يناقش محاربة الفساد وتحسين الأوضاع المعيشية للناس

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت اللجنة التحضيرية للتيار الوطني للتصحيح والبناء، اليوم السبت، اجتماعها الأول في العاصمة عدن، برئاسة رئيس اللجنة، باسم فضل الشعبي، وبحضور نائب رئيس اللجنة، أحمد سعيد كرامة.

وناقشت اللجنة عددًا من القضايا المدرجة في جدول أعمالها، ومنها الإعداد والتحضير لحفل الإشهار، وإعداد الوثائق، وأقرت بالإجماع مشروع الرؤية والأهداف والمبادئ، كما أقرت تشكيل لجنة مصغرة لإدارة النشاط حتى يوم الإشهار.

وأشادت بالعمل والنشاط الذي تحقق خلال الفترة الماضية، وفي مقدمتها الخطوة التي اتخذت بشأن ملف الكهرباء، داعية الصحفيين والإعلاميين والناشطين، إلى التفاعل مع ملف الكهرباء لضمان تحقيق عادل وشفاف من قبل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، كما دعت الجميع إلى التفاعل والمبادرة، كون عملية التصحيح والبناء تهم كل الناس بمختلف توجهاتهم، في ظل الظروف الصعبة التي تعانيها البلد.

واستعرضت رسائل ومواقف التأييد من مختلف شرائح المجتمع مع إعلان تأسيس التيار، ووقفت أمام مسألة توسيع دائرة التحالفات مع مختلف القوى المدنية والاجتماعية والوطنية، لإنجاح مشروع التصحيح والبناء، ومحاربة الفساد، وتحسين الأوضاع المعيشية للناس، والارتقاء بمستوى الخدمات العامة، وإخراج البلاد إلى بر الأمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى