ائتلاف السلطة القضائية ينهي إضراب المحاكم بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
أعلن ائتلاف السلطة القضائية، اليوم، عن إنهاء إضراب المحاكم اعتبارًا من يوم غد الأحد.

وقال ائتلاف السلطة القضائية إن "إنهاء إضراب المحاكم جاء بعد اعتماد مجلس القضاء الأعلى مبلغ 60 ألفًا للقضاة و 40 ألفًا للموظفين كبدل سكن، وفتح مكتب بمجلس القضاء الأعلى للرعاية الصحية".

واعتبر البيان ما تحقق نصرًا للقضاة والموظفين في المحاكم، داعيًا جميع القضاة والموظفين للعودة إلى العمل، شاكرًا إياهم على الاستجابة لنداء الإضراب الشامل في 19 يونيو، وللإضراب الجزئي منذ 12 سبتمبر.

وجاء في بيان أصدره الائتلاف: "نتقدم بالشكر الجزيل لجميع القضاة والموظفين بموقفهم الشجاع والاستجابة للنداء بتاريخ 19/6/2023م

للإضراب الشامل ومن ثم الاستجابة بتاريخ 12/9/2023م للإضراب الجزئي واليوم نزف بشائر النصر والتقدم نحو الهدف المرسوم له من ائتلاف السلطة القضائية قضاة وموظفين وهذا أول المراحل.

فقد تم الإقرار من مجلس القضاء الأعلى على علاوة بدل السكن حيث تم اعتماد مبلغ 60 ألفًا للقضاة و 40 ألفًا للموظفين وتم فتح مكتب بمجلس القضاء للرعاية الصحية وبداية العام مع الموازنة الجديدة وسوف يتم الرفع من العمل بالرعاية الصحية للأفضل وهذا ما تم الاتفاق عليه وأقر به المجلس بآخر اجتماع له ونطلب من جميع القضاة والموظفين العودة إلى العمل ابتداء من يوم الأحد 12/ 11/2023م".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى