​رئيس الوزراء يستعرض جهود حضرموت لمواجهة تداعيات الإعصار

> عدن «الأيام» خاص:

>
استعرض رئيس الوزراء د. معين عبدالملك، خلال لقائه، اليوم في العاصمة عدن، محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، جهود السلطة المحلية في التعامل مع التحديات القائمة وبينها مواجهة التداعيات الإنسانية الناجمة عن إعصار تيج، والتنسيق القائم مع الحكومة لاستقرار الأوضاع الخدمية والمعيشية للمواطنين.

واطلع رئيس الوزراء من محافظ حضرموت، على ما نفذته السلطة المحلية من إجراءات والجهود المبذولة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المختصة لمعالجة الأضرار الناجمة عن الإعصار، إضافة إلى جهود تعزيز الاستقرار في المحافظة وترسيخ الأمن فيها وخدمة المواطنين.

ونوّه د. معين عبدالملك، بدور السلطة المحلية في محافظة حضرموت في التعامل مع تداعيات إعصار تيج، وإسنادها لمحافظة المهرة في هذا الجانب.. مثمنًا استجابة الأشقاء في المملكة العربية السعودية لتقديم كافة أشكال المساعدة، والتدخلات الإنسانية الطارئة للتخفيف من آثار الإعصار على المواطنين، وسبل عيشهم في المحافظات المتضررة.

وأشار رئيس الوزراء إلى اهتمام الحكومة بمحافظة حضرموت كونها تمثل شوكة الميزان والنموذج الحقيقي في البناء والتنمية والتعايش.. مؤكدًا الحرص على تحقيق التكامل بين السلطة المحلية والحكومة لتنفيذ الخطط التنموية وتعزيز مستوى الخدمات، وتفعيل المؤسسات الخدمية والإيرادية.

حضر اللقاء وزراء الإدارة المحلية حسين الأغبري والنفط والمعادن سعيد الشماسي والتربية والتعليم طارق العكبري ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس أنيس باحارثة وأمين عام مجلس الوزراء مطيع دماج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى