سكوب : أعرف جيداً المنتخب البحريني وسنلعب من أجل تحقيق الفوز

> أبها «الأيام» فضل الجونة :

> انعقد مساء أمس في قاعة مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها السعودية ، المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبين اليمني والبحريني بحضور المنسق الإعلامي للإتحاد الآسيوي السعودي عمر القحطاني ، حيث قال مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم التشيكي (ميروسلاف سكوب) :


"من حسن حظي أنني أعرف جيداً المنتخب البحريني ، وأعرف مجموعة من لاعبيه ، الذين دربتهم في أحد الأندية البحرينية .. وبالمقابل نحن لدينا في المنتخب اليمني خمسة لاعبين محترفين يلعبون في الأندية البحرينية ، وأنا أحترم المنتخب البحريني بكل إمكانياته ، وأعتقد أنه من المرشحين في هذه المجموعة حيث يمتلك لاعبين مميزين جيدين علماً أنه هناك فرق كبير في التصنيف بين منتخبينا الوطنيين ونحن سنلعب بأفضل ما لدينا وقد طلبت من لاعبينا أن يبذلوا أقصى ما لديهم من امكانيات من أجل تحقيق الفوز على منتخب البحرين".

- وتحدث قائد الفريق الكابتن عبد الواسع المطري قائلاً أنه متفائل بتحقيق الفوز ومساندة جمهورنا اليمني من أبناء الجالية اليمنية في مدينة أبها السعودية.

- من جانبه قال مدرب المنتخب البحريني البرتقالي اخوان بيتزا :"سنلعب مباراة اليوم أمام المنتخب اليمني بتفاؤل كبير ونحن على ثقة من أننا سنكسب النتيجة ، لأننا مستعدين جيداً وأعرف اللاعبين اليمنيين الذين يلعبون في الدوري البحريني .. صحيح أن المباراة الأولى تكون عادة صعبة ولكننا مستعدين لها جيداً ، على الرغم من وجود الجمهور اليمني الذي قد يكون عاملاً مهماً ، علماً أننا نخشى تواجده المؤثر".

وفي الإجتماع الفني الذي انعقد مساء أمس الأربعاء تم تحديد الزي الرسمي لمنتخبنا اليمني والذي سيكون الزي الأحمر واللون الأخضر لحراسة المرمى ، بينما سيلعب المنتخب البحريني بالزي الأبيض ، وحارس مرماه سيكون باللون الأسود .. وسيدير المباراة طاقم كوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى