الكريحي يلتقي منسقية الأندية بأبين

> عدن «الأيام» خاص :

> التقى صباح يوم أمس الاربعاء الأخ الكريحي طاهر كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بوفد منسقية الأندية في محافظة أبين في مكتبه بدائرة الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي .. ورحب كنعان بأعضاء المنسقية القادمين من محافظة أبين واستمع منهم خلال اللقاء لشرح حول أنشطة أندية أبين وما تواجهه من صعوبات.

وقد اشتمل النقاش حول الأنشطة التي ستقام في المحافظة برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، وإنطلاق كأس محافظة أبين .. بالإضافة إلى حزمة من الأنشطة الرياضية وتعزيز دور الشباب.

وقال الأستاذ الكريحي كنعان أن دائرة الشباب والرياضة تسعى جاهدة لتفعيل أنشطة محافظة أبين الرياضية ، بصورة تليق بحجم المحافظة الكبير ، والرافدة دوماً بالنجوم التي دائماً ما يكون لها صدى واسعاً في ملاعب البلاد .. ووجه الكريحي كنعان وفد المنسقية بالترتيب والتجهيز للأنشطة القادمة لتظهر بصورة مشرفة ، من حيث التنظيم الرائع ، كغيرها من محافظات الجنوب ، خاصة وأن أبين تعتبر حاضنة كبيرة لكرة القدم وتضم أندية كثيرة وكبيرة تحظى باهتمام مباشر من الدائرة لتنشيط دورها الفعال في المشاركة المحلية.

وفي سياق اللقاء قدم وفد المنسقية شكره وامتنانه بدور دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بتفعيل وتنشيط الرياضة في البلاد ، مؤكداً أن أندية محافظة أبين مستعدة للأنشطة القادمة وفي تعطش كبير لانطلاق كأس محافظة أبين.

حضر هذا اللقاء من منسقية أندية محافظة أبين الرياضية الإخوة التالية أسماؤهم : الشيخ حسين الهاظل رئيس المنسقية ، أحمد منصور العطوي مقرر المنسقية ، والكباتن : سالم الموزعي ، رشيد غالب ، حسام الحيدري ، وسامي كرامة (أعضاء).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى