أب يعذب طفلة ذات العشرة أعوام بشكل مبرح وحرقة بالنار في المضاربة

> الحوطة"الايام" هشام عطيري:

> اوضح مصدر أمني بمديرية المضاربة وراس العارة  اليوم الخميس لـ "الايام" عن تعرض طفل يبلغ من العمر عشره أعوام  للتعذيب  من قبل والده في احدى قرى منطقة النابية  بالمديرية.


واشار المصدر الى قيام الأمن بالمديرية بتتبع بلاغات نشرت في مواقع التواصل الاجتماعي للتأكد من صحتها حول قيام اب بتعذيب ابنه وحرقة بالنار حيث تبين بعد عملية بحث وتحري   صحة الحادثة التي على اثرها تم اتخاذ الاجراءات  القانونيه من قبل امن المديرية والقبض على والد الطفل ويدعى  ص ن س يبلغ من العمر 40 عام  واستكمال الاجراءات وإحالة ملف القضية إلى النيابة.

وكشفت مصادر محلية بالمديرية  بتعرض الطفل ذات العشرة أعوام  لعملية تعذيب متواصلة بالضرب المبرح والاحراق بالنار  بشكل متواصل  صباحا ومساء مشيرين  ان آخر عملية تعذيب جرت للطفل ويدعى عائض  إدخاله في موفا ( تنور ترابي تقليدي) واجباره بالقوة للبقاء فيه وهو ما تسبب في أحداث حروق في جسمه  نقل على اثرها  لاحد المراكز  الصحيه من قبل بعض المواطنين  لتلقي العلاج جراء آثار الحروق والتعذيب الذي تعرض له من قبل الاب.


وناشد المواطنين في المديرية إنقاذ الطفل وتحويل الاب القاسي إلى النيابة لاتخاذ الاجراءات ضده جراء ما ارتكبه من جرم ضد ولده الطفل عائض وهذا لم ترد اي تفاصيل أخرى لمعرفة أسباب التعذيب للطفل من قبل الأب  وسلوكه مع أطفاله والمجتمع المحلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى