فحمان يستأنف تدريباته استعدادا لإياب دوري الأولى

> لودر «الأيام» خاص :

> عاد الفريق الأول لنادي فحمان أبين لكرة القدم حامل لقب آخر دوري تنشيطي يمني لتنفيذ تدريباته عصر أمس الأول الخميس على ملعب الناصر المعشب التابع لنادي عرفان الرياضي بمدينة لودر ، إستعداداً لخوض معترك إياب دوري أندية الدرجة الأولى ، والمزمع انطلاق فعالياته في صنعاء مطلع ديسمبر القادم.

ويأتي استئناف فحمان لتمارينه اليومية بعد أن قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني الكابتن محمد حسن البعداني منح اللاعبين إجازة راحة لأكثر من أسبوعين قضاها اللاعبون بين أوساط أهلهم وذويهم ، عقب العودة من سيئون وانتهاء دور الذهاب الذي حل فيه فحمان أبين في المركز الثاني برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارتين ، فيما سجل 12 هدفًا كأعلى رصيد تهديفي في إطار المجموعتين.

وتطمح (ذئاب عله) وهو اللقب المعروف لفحمان أبين إلى مواصلة الإنتصارات والدفاع عن اللقب، من خلال التحضير الأمثل والإستفادة من الأخطاء التي رافقت مسيرة الفريق خلال دور الذهاب والعمل على تصحيحها لأجل أن يتسنى لفارس أبين الدخول في معمعة المنافسه والتأهل إلى المربع الذهبي ، ومن المتوقع أن تشهد قائمة الفريق مراجعة شاملة سيتخللها عملية حذف لاعبين ، وإضافة عناصر جديدة خلال المرحلة المقبلة.

ويتواجد فحمان في المجموعة الثانية ، إلى جانب أندية : شعب حضرموت ، وحدة صنعاء ، اليرموك ، سلام الغرفة ، شعب إب ، وطليعة تعز الذي أعلن انسحابه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى