​الراية يتوج ببطولة كأس الكرة الخماسية في مديرية تبن

> الحوطة «الأيام» فارس مهدي:

> ​توج (فريق مدرسة الراية الأهلية ببطولة كرة القدم الخماسية في مديرية تبن) ، بعد فوزه صباح أمس الخميس على فريق مدرسة الرباط بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب الصالة المغلقة بالحوطة ليسدل الستار عن هذه البطولة المدرسية بمديرية تبن التي شاركت فيها 14 مدرسة أهلية ، حيث كان الختام في أجواء رائعة ، وتنظيم مميز ، أجادت اللجنة في إخراجه بشكل جميل.
وقد تمكن فريق الراية بكل جدارة واستحقاق من إنهاء المباراة لصالحه بعد أن كان متأخرا بهدف ، وذلك بعد عودته الموفقة إلى أجواء اللقاء لتستمر الندية والإثارة بين الفريقين حتى أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية بفوز فريق الراية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وتخلل الختام تقديم العديد من الاستعراضات الصامتة ، والتي تعبر عن معاناة الشعب الفلسطيني ، قدمها (طلاب مدرسة أجيال الغد) تحت إشراف الكابتن نصر الكمين والتي نالت إعجاب الحاضرين.

بعد ذلك تم تكريم مدرسة الراية بكأس البطولة .. وفريق الرباط بكأس الوصيف .. فيما فازت مدرسة اليمن الحديث بلقب الفريق المثالي  ومدرسة أجيال الغد بلقب اللعب النظيف بحضور العديد من القيادات التربوية بمديريتي الحوطة وتبن ، وجمهور كبير جداً، إمتلأت به مدرجات الملعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى