سوبر صلاح يقود مصر لسحق منتخب جيبوتي

> القاهرة «الأيام» وكالات:

>
​وجه منتخب مصر إنذاراً شديد اللهجة، لباقي منافسيه في المجموعة الأولى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بعدما حقق انتصارا كاسحا على جيبوتي (6 - 0) الخميس على استاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الأولى بالمجموعة.

ويدين الفراعنة بالفضل في تحقيق هذا الفوز للنجم محمد صلاح ، بعدما أحرز هداف ليفربول 4 أهداف (سوبر هاتريك) في الدقائق 17 و22 من ركلة جزاء و48 و69 على الترتيب .. وبعد المباراة كشف مصدر في منتخب مصر ، كواليس اجتماع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة مع اللاعبين، عقب مواجهة جيبوتي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة: "فيتوريا اجتمع مع جميع اللاعبين في فندق إقامة الفراعنة ، وقال لهم إنه لن يسمح بأي تقصير أو تهاون في حق منتخب مصر".

وتابع: "فيتوريا قال للاعبين بالحرف (من لا يعجبه قميص المنتخب لن يتواجد معنا، منتخب مصر أهم من أي لاعب، ما حدث من بعض اللاعبين - يقصد إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات - لن أقبل أو أسمح به)".

وواصل : "منتخب مصر يضم لاعبين كبار ويعلمون جيداً قيمة البلد الذي يلعبون تحت رايته ، والمدرب الذين يتعاملون معه" .. وكان فيتوريا، قد أعلن استبعاد الثلاثي إمام عاشور، طارق حامد وحسين الشحات ، لعدم الالتزام بالقواعد ، وفقاً لما جاء في البيان الرسمي للإتحاد المصري لكرة القدم.

وجاء سبب الاستبعاد لعدم استكمال اللاعبين الثلاثة المران الخاص بالمستبعدين من مواجهة جيبوتي ، التي فاز بها الفراعنة بنتيجة (6 - 0)، اعتراضا على عدم الدفع بهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى