فريق من مستشفى الغيظة يتفقد مدينة الملك سلمان الطبية بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> اطلع نائب مدير مستشفى الغيظة المركزي د. سالم عيسى القميري، على مشروع مدينة الملك سلمان الطبية والتعليمية بالمهرة والأعمال الجارية بالمشروع، الذي يُنفذ بتمويل وإشراف من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.


جاء ذلك خلال زيارته للمدينة الطبية والتعليمية مع د. عادل بن ماضي رئيس قسم العمليات الكبرى، ود. أنور الصبري رئيس قسم العناية المركزة في مستشفى الغيظة.

واستمع الفريق من المهندس صادق باشراحيل مشرف مشاريع البرنامج السعودي، إلى شرح مفصل عن مكونات المشروع وأقسامه، موضحًا أن الأعمال في المدينة الطبية وملحقاتها قطعت شوطًا متقدمًا في الأعمال الإنشائية.


وأشاد د. القميري بالمشروع الذي يمثل نقلة نوعية في واقع الخدمات الصحية بالمحافظة بعد استكماله، وسيسهم في تخفيف أعباء المرضى وذويهم وتسهيل عملية حصولهم على رعاية طبية جيدة، معبرًا عن شكره للقائمين على المشروع وللمملكة حكومة وشعبًا على دعمها المتواصل لبلادنا.

ورحب د. عبدالله باسليمان مدير مكتب البرنامج السعودي بمحافظة المهرة، بزيارة الفريق الإداري والطبي لمشروع مدينة الملك سلمان، مؤكدًا حرص واهتمام البرنامج بإنجاز أعمال المرحلة الأولى من المشروع، وافتتاح المدينة الطبية خلال العام القادم، ليسهم في خدمة أبناء محافظة المهرة والمحافظات المجاورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى