​محافظ حضرموت يزور اللواء الصبيحي

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​قال المكتب الإعلامي لقيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج اليوم، إن محافظ لحج اللواء الركن أحمد عبدالله تركي واللواء الركن محمود أحمد سالم الصبيحي وزير الدفاع الأسبق استقبلا كل من محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي ووزير المياه والبيئة الأسبق هبة الله شريم في منطقة عزافة بمديرية المضاربة ورأس العارة بحضور نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبد ربه غانم المحولي و عضو مجلس النواب خالد شايف وعدد من الشخصيات القبلية.

ورحب المحافظ تركي واللواء الصبيحي بمحافظ حضرموت ومرافقوه على زيارتهم وقدومهم إلى منطقة عزافة بمديرية المضاربة ورأس العارة وتجشمهم عناء السفر، مشيرين إلى أن هذه الزيارة لها وقع خاص وآثارها ستبقى خالدة عند قيادة المحافظة وأبناء الصبيحة بشكل عام.

وفي ختام الزيارة تقدم المحافظ تركي باسمة وأبناء لحج واللواء محمود الصبيحي بالشكر والتقدير لمحافظ حضرموت ووزير المياه والبيئة سابقا على زيارتهم لمحافظة لحج والاطمئنان على صحة اللواء محمود الصبيحي بعد خروجه من الأسر بعد ثمانية أعوام ونصف قضاها في سجون جماعة الحوثي.

وثمن اللواء الركن محمود الصبيحي وزير الدفاع السابق زيارة محافظ حضرموت ووزير المياه السابق من مبدأ الأصالة والتاريخ في إطار التلاحم الأخوي بين أبناء الوطن بشكل عام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى