​شبوة.. عرض عسكري بمناسبة تخرج الدفعة الأولى صاعقة

> عتق «الأيام» خاص:

>
شهد معسكر العلم شمال شرق مدينة عتق، اليوم حفل تخرج الدفعة الأولى من قوات الصاعقة في محافظة شبوة.

وفي الحفل الذي حضره العديد من القيادات السياسية والعسكرية والأمنية ألقيت عدد من الكلمات لرئيس تنفيذية انتقالي شبوة وقائد ألوية دفاع شبوة وكذا الطاقم التدريبي عبروا من خلالها عن تهانيهم ومباركتهم للخريجين من الدورة.

وأكد قائد ألوية دفاع شبوة علي صالح الكليبي بأن الخريجين استفادوا من المعارف والعلوم النظرية والتطبيقية والمهارات القتالية وتحلوا باليقظة والحس الأمني نظرًا للتحديات والمخاطر الأمنية التي تواجه محافظة شبوة.

وقال رئيس تنفيذية انتقالي شبوة عبدالعزيز بن لكسر أن الخريجين من الدورة هم درع شبوة، مشيدًا بدور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في تأهيل وبناء القوات المسلحة الجنوبية.

كما ألقيت في الحفل الذي شارك فيه مدير مكتب تنفيذية انتقالي المحافظة عبدالعزيز الحاج ومن الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية محمد العشلة، كلمة عن الخريجين أكدت العهد والولاء بأن يظلوا دومًا حراسًا أمناء للوطن ومنجزاته ولأبناء الشعب الجنوبي.

وتخلل حفل التخرج إلقاء قصيدتين شعريتين نالتا استحسان الحاضرين، وقد شهد حفل التخرج عرضًا عسكريًا مهيبًا استعرضت فيه الوحدات من قوات الصاعقة أظهرت كفاءتها وقدرتها العالية في تنفيذ كافة المهام بمهارة بدنية وتكتيكية كبيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى