الروضة والتلال في أبرز مواجهات الجولة السابعة من دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> تتواصل منافسات دوري عدن الممتاز في نسخته الثانية عصر اليوم الخميس، وغداً الجمعة بإقامة الجولة السابعة للبطولة من خلال إقامة خمس مباريات موزعة على ملاعب العاصمة عدن ، والتي ينظمها اتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ، ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر ، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

ويستقبل ملعب حسين باوزير الكائن بمديرية المعلا عصر اليوم الخميس لقاء أبناء الجبل شمسان، وضيفه القادم من مديرية دار سعد النصر في مواجهة من المتوقع أن تشهد الإثارة والتشويق من الجانبين ، وسيدخل لاعبو شمسان اللقاء ، من أجل مواصلة تقديم عروضهم الجيدة بعد فوزهم في الجولة الماضية على جارهم فريق الميناء .. في المقابل سيسعى أبناء مديرية دار سعد إلى تصحيح مسارهم ، وتفادي خسارتهم في الجولة السابقة على أرضهم وبين جمهورهم أمام وحدة عدن.

ويستضيف وحدة عدن منافسه الجزيرة عصر اليوم في لقاء سيحرص أبناء بيارق الهاشمي على تقديم عروضهم الرائعة ، وكسب الثلاث النقاط لمواصلة التمسك بالصدارة .. وفي الجهة المقابلة سيسعى أبناء الجزيرة إلى الخروج بنتيجة إيجابية ترفع من معنوية الفريق من أجل الهروب من أسفل الترتيب .. كما تقام عصر اليوم الخميس أيضا على ملعب الشهيد صالح باحبيب فيالبريقة لقاء الشعلة وضيفه المنصورة وسيدخل صاحب الأرض والجمهور لأجل التعويض والعودة إلى تحقيق الفوز وكسب الثلاث النقاط ولا غيرها ، وفي الطرف الآخر سيسعى المنصورة إلى تفادي خسارته في الجولة الماضية أمام الجزيرة والدخول إلى المباراة بعزيمة وإصرار لتحقيق النقاط الثلاث والمقارعة على المراكز الثلاثة في مقدمة الترتيب.

كما يشهد ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر اليوم الخميس لقاء الميناء والجلاء ، وسيدخل الميناويون اللقاء لتحسين صورتهم وكسر كل التوقعات .. وفي الجهة المقابلة سيسعى فريق الجلاء إلى مواصلة تقديم العروض الرائعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى