​مدير عام البنك الأهلي اليمني يشارك في أعمال منتدى دولي

> القاهر "الأيام" خاص:

>
شارك د. أحمد علي عمر بن سنكر، مدير عام البنك الأهلي اليمني عضو اتحاد المصارف العربية، في الاجتماع العادي الـ 116 لمجلس إدارة اتحاد المصارف العربية المنعقد في مدينة القاهرة - جمهورية مصر العربية أمس الأربعاء.

كما نظم الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب واتحاد بنوك مصر منتدى بعنوان (آفاق ومستقبل التدقيق الداخلي في القطاع المصرفي) في القاهرة بفندق كونراد في الفترة 22-23/11/2023، حيث تزامن مع انعقاد المنتدى عملية تنظيم عقد اجتماعين الأول لمجلس إدارة اتحاد المصارف العربية وكذا تلاه اجتماع آخر لمجلس إدارة اتحاد المصرفيين الدوليين العرب وتم انعقادهما في قاعات فندق كونراد بدءا من الساعة الخامسة مساء أمس .

وفي إطار فعاليات المنتدى تحدث في افتتاح أعمال المنتدى كل من د. جوزيف طربية، رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، ومحمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة اتحاد بنوك مصر، وماجد عزالدين، شريك رئيسي، شركة PwC مصر، ود. وسام فتوح، الأمين العام لاتحاد المصارف العربية والاتحاد الدولي للمصرفيين العرب.

وكانت الجلسات الحوارية غنية بالمواضيع الهامة التي نوقشت باستفاضة من قبل العديد من المختصين في المجال المالي والمصرفي والاقتصادي واستكمل المنتدى فعاليته بنجاح اليوم الخميس .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى