تواصل عمليات ضبط الحمولات المخالفة في ميناء المعلا

> عدن «الأيام» خاص:

> يواصل صندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي بالعاصمة عدن مشواره في حماية أمن وسلامة الشبكة الوطنية للطرق ففي المحافظات عبر محطات الوزن المحوري المتنقلة الذي دشنها ويشرف عليها على الطرق المستهدفة في المحافظات المحررة.

ويقوم الفريق العامل في مكتب المراقبة على الأوزان في ميناء المعلا في العاصمة عدن بجهود كبيرة ومتواصلة في عمليات ضبط الحمولات المخالفة وإفراغ الزائد منها بحسب محورية مركبة النقل.

وأكد على ذلك توفيق داؤود مدير المحطة الذي قال إن أعمال ضبط الحمولات المخالفة للقانون يجري العمل في تنفيذها على مدار اليوم وفقًا لتوجيهات قيادة الصندوق الصادرة من رئيس مجلس الإدارة م. معين الماس رئيس الصندوق وم. محمد حسان حسين مدير عام محطات الوزن المحوري بصندوق صيانة الطرق، والتي تصب في مصلحة الحفاظ على سلامة الطريق وحمايته من الدمار أو التهالك على المدى القريب والبعيد بفعل الأوزن الزائدة لمركبات النقل الثقيل.

ونوّه داؤود إلى أن بدأ التزام الجهات المعنية ومالكي مركبات النقل بالأوزان المحددة قانونيًا، بدأ بالتزايد والذي يدل على التعاون الكبير مع الأعمال التي يقوم بها الصندوق في مجال المحافظة على الطرق وسلامتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى