وكيل محافظة تعز يؤكد الاهتمام بدعم وتشجيع الأسر المنتجة

> تعز «الأيام»:

> أكد وكيل محافظة تعز للشؤون المالية الإدارية خالد عبدالجليل، اهتمام السلطة المحلية بدعم وتشجيع الأسر المنتجة بهدف الحد من الفقر.

وأشاد عبدالجليل، خلال حضوره اليوم الاثنين، معرض المنتجات النسوية، بنضالات المرأة اليمنية وإسهاماتها الفاعلة في المجتمع وأن المرأة في تعز لها أدوار مشهودة على مختلف الأصعدة السياسية والاجتماعية والإنسانية، مشيرًا إلى أن هذه الأدوار تعكس التقدم الحاصل في وعي المرأة بأهمية حضورها الفاعل في مختلف النضالات والأنشطة والبرامج الوطنية.

كما ثمّن عقب زيارته لأقسام المعرض جهود فرع اتحاد نساء اليمن في خدمة أهالي المحافظة والإسهام في التخفيف من الأزمة الإنسانية جراء حرب الانقلابيين، مؤكدًا على أهمية استمرار هذه الجهود بما يخدم تعز، ويعزز العمل الإنساني والإغاثي والمهني وجهود تطبيع الحياة.

من جانبها أوضحت رئيسة فرع اتحاد نساء اليمن أن المعرض يحتوي على 70 مشروعًا لـ70 سيدة تم تأهيلهن من قبل اتحاد نساء اليمن وعدد من المنظمات العاملة، لعرض منتجاتهن لتسويقها وبيعها بأسعار مخفضة للجمهور، وأن المعرض يحتوي على منتجات محلية مختلفة وأشغال يدوية وذلك بهدف تشجيع المرأة على الاكتفاء الذاتي وخدمة الأسرة والمشاركة في تحمل أعباء المعيشة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى