رئيس نادي نصر الحمراء : مكتب الشباب والرياضة قام بتزوير إسم نادينا

> تبن «الأيام» خاص :

> قال رئيس نادي النصر الحمراء (جلال البان) أن مكتب الشباب والرياضة في محافظة لحج ، زور إسم النادي ، من خلال اختياره للاعبين ، للمشاركة في دوري الشهيد جواس لكرة القدم في ردفان ، دون علمنا أو يكون للنادي وللاعبين صلة بهذه المشاركة.

وكشف جلال الضبي البان رئيس نادي النصر الحمراء بمديرية تبن في تصريح لـ "الأيام" عن ضلوع قيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة باختيار لاعبين بإسم نادي النصرالحمراء ، والمشاركة بهم في دوري الشهيد جواس بمديرية ردفان ، في واقعه تعد الاولى التي يقدم فيها مكتب الشباب والرياضة في المحافظة على انتحال صفة ناد رسمي مسجل في وزارة الشباب والرياضة والمشاركة في دوري كرة قدم دون علم إدارة النادي ولاعبي نادي نصر الحمراء.

وأوضح رئيس نادي النصر الحمراء جلال البان أنه ليس لإدارة النادي أو اللاعبين علاقة بهذا الفريق المشارك بإسم نادي نصر الحمراء في دوري كرة القدم المقام في ردفان .. مؤكداً على اتخاذ إدارة النادي كافة الاجراءات القانونية ، ضد مكتب الشباب والرياضة في المحافظة لقيامه باختيار لاعبين وانتحال صفة وإسم النادي للمشاركة في هذا الدوري .. وطالب جلال البان رئيس نادي نصر الحمراء بإيقاف هذا الفريق المشارك في الدوري بإسم النادي مناشداً في نفس الوقت وزير الشباب والرياضة ومحافظ لحج بمحاسبة قيادة مكتب الشباب والرياضة على هذا التصرف الغير قانوني ، تجاه ناد عريق واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه ما حدث من قيام إدارة مكتب الشباب بالمشاركة بلاعبين في دوري كروي قدم انتحلوا فيه إسم نادي نصر الحمراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى