المحولي يناقش سبل تطوير العملية التعليمية والتدريبية في كلية مجتمع المعافر بتعز

> عدن«الأيام» سبأنت:

> ناقش نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي، اليوم ، مع عميد كلية مجتمع المعافر بمحافظة تعز الدكتور أمير الصلوي، سبل تطوير العملية التعليمية والتدريبية في الكلية خلال المرحلة القادمة في لقاءٍ جمعهما في محافظة عدن بديوان الوزارة.

وتطرق اللقاء إلى أهمية استهداف كافة التخصصات والأقسام في الكلية ضمن العملية التطويرية حسب المعايير الحديثة واحتياجات سوق العمل، وكيفية معالجة الصعوبات والمشاكل التي تواجه عمل الكلية. وأكد المحولي، أن الوزارة تسعى إلى تقديم الدعم اللازم لتحسين العملية التعليمية والتدريبية في كلية مجتمع المعافر، ومعالجة التحديات التي تواجهها والمتمثلة بالموازنة التشغيلية، وتطرق اللقاء إلى أهمية استهداف كافة التخصصات والأقسام في الكلية ضمن العملية التطويرية حسب المعايير الحديثة واحتياجات سوق العمل، وكيفية معالجة الصعوبات والمشاكل التي تواجه عمل الكلية. وأكد المحولي، أن الوزارة تسعى إلى تقديم الدعم اللازم لتحسين العملية التعليمية والتدريبية في كلية مجتمع المعافر، ومعالجة التحديات التي تواجهها والمتمثلة بالموازنة التشغيلية، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل قيادات وكوادر الكلية لما تحققه من إنجازات في العملية التعليمية والتدريبية بمختلف التخصصات والمجالات بالإمكانيات المتاحة.

من جانبه، استعرض عميد الكلية الصلوي، سير العملية التعليمية والتدريبية بالكلية والبرامج التطويرية، وأهم القضايا والمشاكل التي تعاني منها الكلية المتعلقة بالميزانية التشغيلية والإيجارات الخاصة بالمباني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى