المهندس معين الماس يستقبل قيادة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى باليوم، رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بمحافظة عدن، المهندس معين محمد الماس بديوان الصندوق الاستاذ محمد هشام باشراحيل، رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر في محافظة عدن.

وخلال مراسم الاستقبال، رحب المهندس الماس وسط أجواء من الألفة والمودة بقيادة مؤسسة 14 أكتوبر المتمثلة بالأستاذ محمد باشراحيل وبزيارته لمقر الصندوق والتعرف على نشاطاته، وفي اللقاء تبادل الجانبان أطراف الحديث عن الإنجازات القائمة على الساحة التي حققها المركز الرئيسي للصندوق منذ بدء نشاطه من داخل محافظة عدن، مع الحديث عن جملة من المواضيع المتصلة بصيانة الطرق والمحافظة عليها.

كما تطرق كلًا من الماس وباشراحيل إلى المواضيع الدائرة على مختلف الأصعدة، ومدى أهمية الجهود التي تقوم بها مؤسسة وصحيفة 14 اكتوبر لنقل وجهات النظر حول العديد من القضايا ومنها في مجال صيانة الطرقات والشوارع واستهدافها في المحافظات، مؤكدين على ضرورة نقل الصورة الصحيحة لكثير من الأعمال والمشاريع التنموية والخدمية عن مختلف المجالات وإبقاء المواطنين على اطلاع مستمر.

وطاف المهندس الماس بمعية الأستاذ باشراحيل عقب اللقاء على أقسام ودوائر ووحدات العمل داخل الصندوق، وعرفه على نشاط كوادر الصندوق التي تعمل كخلية نحل لإخراج الأعمال بالوجه المطلوب.

وبدوره، أثنى رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر بما رآه من الجهود والانضباط في العمل الذي قال إنه يعبر عن صادق العمل وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتق قيادة صندوق الطرق وعلى رأسهم المهندس معين الماس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى