​وسيم العمري مديرًا عامًا لمكتب الصناعة والتجارة بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
أصدر وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، أحمد لملس، قرارا بتعيين "وسيم محمد فاضل العمري" مديرًا عامًا لمكتب الصناعة والتجارة في العاصمة عدن.

وجرى صباح اليوم الاستلام والتسليم بين المدير "الخلف" وسيم العمري كمدير عام لمكتب الصناعة والتجارة بعدن، وممثل عن المدير العام "السلف" هشله محمد جابر نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بعدن وبإشراف اللجنة المشكلة للاستلام والتسليم برئاسة وكيل محافظة عدن الأستاذ صلاح العاقل.

وعقب الاستلام أطلع وسيم العمري مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن، على سير العمل في المكتب وناقش مع الموظفين ومنتسبي المكتب سبل تطوير العمل وتحسين الخدمات المقدمة للتجار والمستثمرين ورجال الأعمال.

وأكد العمري، على أهمية دور مكتب الصناعة والتجارة في الدفع بعجلة التنمية الاقتصادية والتجارية ودعم القطاع الصناعي في العاصمة عدن، مؤكدا على مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للتجار والمستثمرين ورجال المال والأعمال.

ويعد العمري من القيادات الجنوبية الشابة الحاصلة على درجة الماجستير في الاقتصاد من جامعة عدن، وشغل العديد من المناصب الإدارية منها مدير الإدارة العامة للإمداد والتموين بقوات الدعم والإسناد والحزام الأمني، وعضو اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي محققًا نجاحات في مهام عمله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى