سيئون يتأهل إلى نصف نهائي اليوبيل الذهبي لإذاعة سيئون

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة :

>
أطاح فريق سيئون بنظيره اتفاق الحوطة في ربع نهائي بطولة اليوبيل الذهبي لإذاعة سيئون ، بعد فوزه عليه بهدفين مقابل لاشيء في ستاد سيئون الأولمبي عصر أمس الإثنين .. ورغم أفضلية سيئون في منتصف الملعب في الشوط الأول و فرضه سيطرته ، إلا أنه أهدر (علوي العيدروس) في منتصف الشوط الأول ، فرصة هدف محقق من خطأ دفاعي ، تصدى له عامر بن طالب حارس مرمى الاتفاق بكل جدارة .. وفي الشوط الثاني وضع المهاجم علوي العيدروس سيئون في المقدمة بهدف أول في الدقيقة 61 حينما أسقط كرة من فوق حارس مرمى اتفاق الحوطة.

  هدف التقدم عجل بإجراء مدرب الاتفاق (شهيم النوبي) حركة تغييرات في صفوف فريقه ، حيث رمى بكل الأوراق ، وكادت رأسية عمر النقارة في الدقيقة 82 أن تسفر عن التعديل ، غير أن العارضة كانت في موقف المتصدي عن مرمى سيئون ، مانعة دخول هدف التعديل ..

فيما عاد مهاجم وقائد سيئون محمد الهندي ليقضى على كل الآمال الاتفاقية في تحقيق التعادل ، حينما سجل الهدف الثاني ، في الدقيقة 93 بعد انفراد تام من منتصف الملعب مستغلاً اندفاع لاعبي الاتفاق.

  أدار المباراة طاقم تحكيمي تألف من : كرامة باعويضان ، أحمد الصويل ، أحمد عتاليل ، والحكم الرابع عبد الله باخريصة .. وراقبها

فنياً مراد بن عبيد الله ، وإدارياً عوض منصوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى