المدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي يتفقد فرع المكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

> تفقد المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي د. فارس زين السقاف أمس، فرع مطابع الكتاب المدرسي بالمكلا، مطلعًا على مستوى الأداء واستئناف العمل بعد مدة طويلة من التوقف دامت لأكثر من سبعة شهور.

وتأتي الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية التي دشنها د. السقاف، للاطلاع على آلية إعادة افتتاح وتشغيل فروع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، تنفيذًا لتوجهات الحكومة الهادفة إلى إيجاد الحلول لضمان سير العملية الطباعية للكتاب المدرسي، وإيصاله إلى الطلاب بحسب الخطة الطباعية للعام الدراسي، وعملًا بتوجيهات معالي وزير التربية والتعليم أ. طارق سالم العكبري للرقي بمستوى الإنجاز ورفع إنتاجية العمل في الفروع ووحدات الطبع التابعة للمؤسسة.

وشدد د. السقاف على تظافر الجهود، ورفع مستوى الأداء، مشيدًا باستكمال أعمال الصيانة، وتهيئة الظروف للبدء في عملية طباعة الكتاب المدرسي سيما مع قيام الإدارة التنفيذية بمتطلبات التشغيل والإنتاج.

وأكد المدير العام التنفيذي الدكتور فارس السقاف على أهمية العمل الجاد للفرع وبدون توقف لطباعة الجزء الثاني من الكتاب المدرسي، ولمختلف الصفوف الدراسية وبحسب خطة التوزيع المقرة من الوزارة. واستنكر قيام بعض الإدارات والمنظمات بطباعة الكتاب المدرسي خارج المؤسسة، في تعدٍ واضح للحقوق الحصرية للمؤسسة في طباعة الكتاب المدرسي.

وفي ختام الزيارة كرم د. فارس السقاف عددًا من موظفي المؤسسة بفرع المكلا، نظير جهودهم الملموسة في إعادة العمل، طالبًا منهم بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالمؤسسة لمواصلة دورها الريادي والوطني في خدمة النشء والتعليم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى