المنصورة والوحدة .. وشمسان والشعلة أبرز مواجهات دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» خاص :

> تنطلق اليوم الخميس مباريات الجولة التاسعة (الأخيرة) من دور ذهاب دوري عدن الممتاز لكرة القدم والذي ينظمه فرع اتحاد كرة القدم بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ومحافظ العاصمة أحمد حامد لملس بدعم من بنك البسيري للتمويل الأصغر تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن حيث ستستضيف ملاعب أندية المحافظة عدن خمس مباريات حماسية تنافسية في ختام مباريات الجولة التاسعة من دور ذهاب منافسات هذه البطولة ، والتي من خلالها يكشف الستار عن الترتيب الأخير مع نهاية النصف الأول للبطولة التي تميزت بحضور جماهيري كبير ومستوى جيد ، شهدته مباريات الجولات الماضية ، الأكثر سخونة وندية.

وتتصدر مواجهة فريقي المنصورة ووحدة عدن مباريات الجولة الأخيرة من المنافسات والتي تقام على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني للبطولة اليوم الخميس .. وفي مباراة أخرى لا تقل أهمية عن المباراة الأولى والتي ستقام في نفس اليوم يواجه فريق نادي شمسان نظيره فريق الشعلة على ملعب الفقيد باوزير في المعلا .. وعلى ملعب فريق نادي النصر في دار سعد ، يواجه النصر ضيفه الجلاء في لقاء تأكيد الصحوة وطموح إنهاء المرحلة في المراكز المتقدمة.

وتستكمل غداً الجمعة مباريات الجولة من خلال إقامة مباراتين ستجمع الأولى على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر فريقا التلال والميناء ، وعلى ملعب الشهيد صالح باحبيب في البريقة يقابل الجزيرة شقيقه الروضة في آخر مواجهات الاسبوع الاخير لذهاب البطولة.

- وفي ما يلي ترتيب فرق دوري عدن الممتاز إلى ما قبل الجولة الأخيرة :

(1) وحدة عدن (17) نقطة

(2) التلال (17) نقطة

(3) الروضة (13) نقطة

(4) الشعلة (13) نقطة

(5) الجلاء (11) نقطة

(6) المنصورة (11) نقطة

(7) شمسان (11) نقطة

(8) النصر (7) نقاط

(9) الميناء (5) نقاط

(10) الجزيرة (4) نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى