​وزير الشؤون الاجتماعية يلتقي بنائب رئيس فريق الحوار الجنوبي

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري، بمكتبه بالعاصمة عدن أمس، عبدالسلام قاسم مسعد نائب رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي.

وخلال اللقاء تم استعراض الوضع الاجتماعي والإنساني الذي تمر به محافظات الجنوب والصعوبات التي يعانيها المجتمع في ظل تردّي الخدمات الصحية والاجتماعية والتربوية وانهيار الأوضاع المعيشية مما يتطلب زيادة في التدخلات والمساعدات الإنسانية التي تقدمها المنظمات الدولية.

وأكد الوزير الزعوري أن قيادة الوزارة تقدّم كافة التسهيلات النظامية لجميع المنظمات الأجنبية والعربية والشركاء المحليين من منظمات المجتمع المدني حتى تتمكن من تنفيذ تدخلاتها الإنسانية وتفعيل أنشطتها في مختلف المحافظات، مجددًا دعوته لكافة المنظمات الدولية والعربية والمحلية للمساهمة في تعزيز برنامج التدخلات الإنسانية في مختلف المجالات لمواجهة الظروف القاهرة التي تمر بها بلادنا.

من جانبه، ثمّن عبدالسلام مسعد ما تقوم به وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل من مهام كبيرة كان لها الأثر الكبير لدى المجتمع من خلال متابعتها وإشرافها المباشر على أنشطة منظمات المجتمع المدني مما سهّل وصول المساعدات إلى مستحقيها من الفئات المستحقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى