​قيادات رفيعة بمقاومة طارق صالح تزور اللواء محمود الصبيحي

> الصبيحة «الأيام» خاص:

>
زار العميد الركن محمد محمد عبدالله صالح، برفقة اللواء الركن علي صالح الأحمر، والنائب الأول لرئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الشيخ ناصر باجيل، اليوم، وزيرَ الدفاع الأسبق اللواء الركن محمود الصبيحي، في مسقط رأسه بمنطقة الصبّيحة بمحافظة لحج.

واطمأن اللواء علي صالح والعميد محمد محمد عبدالله صالح، على صحة اللواء المناضل الصبيحي، مشيدين بنضاله في الدفاع عن النظام الجمهوري ومكتسباته، وأدواره البطولية في معركة اليمنيين المقدسة ضد جماعة الحوثي.
وأكد العميد محمد صالح أن اللواء الصبيحي مدرسة ملهمة للأجيال بصموده وثباته على مبادئه الوطنية، وشجاعته وتضحياته في الدفاع عن الجمهورية.

واستذكر الصبيحي وصالح معاناتهما على يد مليشيا الحوثية خلال سنوات اعتقالهما.. مؤكدين أنها تهون أمام المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب لاستعادة دولته، ودفن خرافة الولاية ومزاعم الحق الإلهي للسلالة، وأن ما لقياه داخل السجون لم يزدهما إلا عزيمة وإصرارًا على مواجهة المشروع الإيراني وأدواته.

بدوره، عبّر اللواء الصبيحي عن سعادته بهذه الزيارة، وحمّل الوفد نقل تحاياه لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح.

رافقهما في الزيارة قائد اللواء الثالث عشر حراس الجمهورية العميد محمد مقصع، وقائد لواء الدعم والإسناد العميد حمدون الصبيحي، وقائد اللواء الأول مغاوير العميد فهمان لغبس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى