المنظمة الوطنية الجنوبية:استكملنا كافة وثائق وإجراءات ملف فساد إدارة مصفاة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> نظمت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد، اليوم السبت، بكلية المجتمع مديرية دار سعد فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد الذي يصادف التاسع من ديسمبر من كل عام.

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل صالح محمود حسن ومدير عام مديرية سعد عبود ناجي الحالمي وعدد من المسؤولين والقيادات الأمنية والعسكرية، أكد رئيس المنظمة معين المقرحي أهمية الاحتفاء باليوم العالمي لمكافحة الفساد لتنمية الوعي المجتمعي للوقاية من خطر الفساد وطرق مكافحته.

وأشار المقرحي بأن المنظمة ومنذ إشهارها قد قطعت شوطًا كبيرًا في تنفيذ برنامج عملها الهادف إلى مكافحة الفساد بكافة أشكاله وصوره من خلال تبني بعض الملفات والقضايا المتعلقة بالفساد، لافتًا إلى أن المنظمة قد استكملت كافة الوثائق والإجراءات القانونية المتعلقة بملف فساد إدارة مصفاة عدن الذي سوف يتم تسليمه إلى الهيئة العليا لمكافحة الفساد والنائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

واستعرض وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية، بعضًا من أوجه وصور الفساد الذي تمارسه بعض المنظمات والجمعيات تحت يافطة الأعمال الخيرية مستغلة الأوضاع التي تمر بها البلاد والظروف المعيشية التي يعانيها المواطن، مؤكدًا مضي الوزارة في السير قدمًا في الإجراءات الهادفة لكبح جماح الفساد وتجفيف منابعه.

من جانبه أشاد الحالمي بالجهود التي تبذلها قيادة المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد، مؤكدًا دعم وتأييد قيادة السلطة المحلية لكل الجهود الرامية لمكافحة الفساد أينما وجد.

وأشار الحالمي إلى أن مهمة مكافحة الفساد ليست بالسهلة وأن طريقها لم ولن يكون مفروشًا بالورود في ظل تركة ثقيلة من الفساد أنتجها نظام الاحتلال اليمني على مدى عقود من الزمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى