وزير النفط يبحث مع نظيره الكويتي تطوير وتحديث شركة مصافي عدن

> الدوحة «الأيام» الإعلام النفطي:

> استعرض وزير النفط والمعادن د. سعيد سليمان الشماسي، الفرص الاستثمارية المشتركة لتطوير وتحديث شركة مصافي عدن وبما يساهم في تعزيز إمدادات الطاقة والاستثمار في مجالات الاستكشاف وإنتاج النفط والتكرير والتعدين وإمكانية العمل لتقديم التسهيلات لتوفير المشتقات النفطية للأسواق المحلية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده اليوم الثلاثاء، مع نظيره د. سعد البراك نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار بدولة الكويت، لبحث أوجه الشراكة والتعاون بين البلدين الشقيقين على هامش فعاليات مؤتمر الطاقة العربي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك واستعراض التعاون بين البلدين الشقيقين بمجالات الطاقة.

وتطرق الوزير الشماسي، للعلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين الشقيقين بمختلف المجالات والمواقف المشرفة لدولة الكويت وشعبها الكريم للوقوف مع الحكومة والشعب اليمني لتجاوزه التحديات.

من جانبه عبر البراك، على متن العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، موكدًا وقوف حكومة الكويت مع الحكومة اليمنية وتقديم كافة أوجه سبل الدعم لتجاوز الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن، مبدئيًا ترحيبه بالعمل المشترك والفعال مع وزارة النفط والمعادن لتنشيط الفرص الاستثمارية بمجالات الطاقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى