​منتخبنا للناشئين في مواجهة قوية وصعبة أمام المنتخب العماني

> صلالة «الأيام» فادي حقان:

>
​يخوض منتخبنا الوطني للناشئين مواجهته الثانية، وهذه المرة ستكون أمام المنتخب المضيف (منتخب عمان) مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم بتوقيت اليمن.

ويدخل منتخبنا للناشئين مباراته هذه، بأمل الفوز  ولا غيره، من أجل طموحه المشروع في التأهل مباشرة إلى دور نصف النهائي عن المجموعة وتتبقي له مباراة واحدة هي الأخيرة أمام المنتخب اللبناني يوم الجمعة المقبلة .. ويتصدر منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم مجموعته حالياً بثلاث نقاط من فوز على منتخب العراق بهدفين مقابل هدف .. وكان منتخبا عمان واليمن قد حققا بداية إيجابية في البطولة ، حيث تمكن المنتخب العماني من الفوز بنتيجة 1 - 0 على نظيره اللبناني .. فيما تفوق منتخبنا على العراق بنتيجة 2 - 1.

هذا وقد أجرى منتخبنا مساء أمس الثلاثاء، مراناً خفيفاً قبل مواجهة المنتخب العُماني (المضيف) في السابعة من مساء اليوم الأربعاء وخلال الحصة التدريبية تم الوقوف على العديد من الجوانب الفنية والملاحظات على مستوى اللاعبين ، خلال المباراة الأولى أمام العراق ومناقشة الجوانب الإيجابية من أجل تعزيزها والتطرق إلى النقاط السلبية بهدف تداركها وعدم تكرارها.

كما حرص المدرب الكابتن سامر فضل ، ومساعده الكابتن علي النونو ، على توجيه اللاعبين بضرورة اللعب الجماعي ، والتركيز داخل أرضية الملعب ، والإلتزام بالانضباط التكتيكي، والتحلي بقدر عال من الثقة بالنفس والروح العالية .. كما تم حث اللاعبين على الظهور بأفضل مستوى في المباراة القادمة أمام منتخب عُمان والتي تكتسب أهمية كبيرة كونها ستحسم مسار المنافسة والتأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

وقد تابع حصة أمس التدريبية الأخوان : رئيس البعثة عبد الوهاب الزرقة ، ومدير المنتخب عبد الرقيب العديني ، حيث ظهر لاعبونا بمعنويات عالية وصحة جيدة ، إذ لا توجد أي إصابات مؤثرة في صفوفهم .. كما خضع حراس مرمى المنتخب لتدريب خاص تحت إشراف مدرب الحراس الكابتن أمين سالم سود.

 من جهة أخرى .. انتصر منتخب السعودية على نظيره منتخب سوريا بنتيجة (2 - 0) في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب مجمع السعادة بصلالة ضمن المجموعة الثانية التي تضم الإمارات وحامل اللقب منتخب الأردن.
ويحمل المنتخب الأردني لقب النسخة التاسعة من البطولة التي أقيمت بضيافته في مدينة العقبة في صيف عام 2022، بفوزه بالمباراة النهائية على نظيره اللبناني الذي حل وصيفاً بنتيجة 1 - 0.
 وبالمقابل كانت النسخة الثامنة من البطولة قد أقيمت في السعودية في نهاية عام 2021 ، وشهدت وقتها فوز المنتخب اليمني باللقب على حساب صاحب الضيافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى