فريق من الأمانة العامة يتفقد سير عمل إدارة الفكر والإرشاد في تنفيذية انتقالي لحج

> «الأيام» إعلام المجلس:

> اطّلع فريق من دائرة الفكر والإرشاد في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، على سير عمل وأداء إدارة الفكر والإرشاد في الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة لحج.

وأشاد وضالح الحالمي، رئيس تنفيذية انتقالي لحج، بزيارة فريق دائرة الفكر والإرشاد، برئاسة د.وضاح الشبحي، رئيس الدائرة، للاطلاع على نشاط الإدارة وتقييم عملها، للاستفادة من أي سلبيات رافقت العمل خلال الفترة الماضية.

وأكد الحالمي خلال اللقاء، على أهمية مثل هذه الزيارات في تفعيل الدور الرقابي لأعضاء الإدارات وشحذ الهمم، باعتبار ذلك دافعا معنويا نحو مزيدا من العمل الإداري والتنظيمي الجاد.

من جانبه، أوضح د.الشبحي، بأن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة النزول الميداني لدائرة الفكر والإرشاد لتقييم عمل الإدارات في مختلف المحافظات، لتعزيز وتقييم الأداء والحث على بذل المزيد من العطاء لإيصال الرسالة التوعوية التنويرية الهادفة وتنسيق العمل المشترك مع مكتب الأوقاف في السلطة المحلية، لضمان توحيد الخطاب الديني في مواجهة الظواهر السلوكية السلبية الدخيلة على المجتمع الجنوبي.

بدوره، استعرض الشيخ أحمد الهباب، مدير إدارة الأوقاف والإرشاد بالهيئة التنفيذية، جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية، والأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية من العام الجاري.

وخلال الزيارة، تفقد فريق دائرة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة، الأرشيف الخاص بالإدارة ومستوى تنفيذ الخطط والأنشطة، مشددا على أهمية التنسيق المشترك والعمل بروح الفريق الواحد، والقيام بواجب التوعية المجتمعية لمجابهة خطر التنظيمات والجماعات الإرهابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى