افتتاح البطولة الثامنة للعبة التنس الارضي بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> انطلقت عصر يوم أمس السبت منافسات البطولة الثامنة للعبة التنس الأرضي بكريتر عدن التي ينظمها نادي التنس العدني برعاية عقيل عمر شهاب المدير العام لوكالة شهاب للتأمين والتجارة الرئيس الفخري للنادي .. وتستمر البطولة من 16 ديسمبر وحتى الـ 27 منه ، وتقام منافساتها على ملاعب نادي التنس العدني بحي القطيع بمدينة كريتر في العاصمة عدن.

ويشارك في البطولة لاعبو نادي التنس العدني إلى جانب شقيقه نادي مصافي عدن ، في فئات "الزوجي المفتوح وزوجي الرواد والفردي الممتاز والفردي للشباب تحت 18 سنة ، وذلك ضمن خطة إدارة نادي التنس العدني لأنشطة ومسابقات العام الحالي 2023م.

وشهد افتتاح منافسات البطولة حضوراً جماهيرياً كبيراً من عشاق ومتابعي رياضة الكرة الصفراء وبعض قيادات العمل الرياضي في العاصمة عدن ، تقدمهم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن حسن السقاف ورئيس النادي رضا عبد الله ومندوب الشركة الراعية عمر عبد الرحمن .. وشملت منافسات اليوم الأول للبطولة إقامة عدد من المباريات على الملاعب الثلاثة لنادي التنس العدني حفلت جميعها بالندية والإثارة ، حيث قدم المتبارون مستويات رائعة في اللقاءات الستة التي أقيمت في فئتي الممتاز والشباب ، وجاءت نتائجها على النحو التالي :

- فئة الممتاز : فوز غمدان خالد على بسام عميران (9 - 5) ، فوز زياد شوقي على عبد الملك نواز (9 - 4) ، فوز أيمن عارف على ريان فهد (9 - 2) ، فوز ناصر النصير على زهير موشجي (9 - 2) ، وفوز سمير سند على عبد الرقيب (9 - 0).

- فئة الشباب : فوز يوسف زهير على أيهم وائل (9 - 0).

وتعتبر النسخة الثامنة للمنافسات امتداداً للأنشطة والبطولات التي تنظمها إدارة نادي التنس العدني ، وتأتي ضمن خطتها ، خاصة وأن النادي العريق يعد العدة لإقامة بطولة النخبة ، وكذلك البطولة المئوية في إطار أنشطة النادي القادمة خلال العام القادم.

حضر افتتاح البطولة فرحان المنتصر مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة ، وشكري حسين مدير عام الإدارة العامة للإعلام بوزارة الشباب والرياضة ، وزهير الموشجي رئيس فرع اتحاد اللعبة في العاصمة عدن ، ووديع ثابت نائب رئيس نادي التنس العدني ، وأعضاء مجلس إدارة النادي ، وعدد من الشخصيات ورواد اللعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى