لحج.. فريق من التربية والخدمة يعاود فحص كشوفات العلاوة السنوية

> الحوطة "الأيام" هشام عطيري:

> قال عبدالنور سعيد سيف نائب رئيس الاتحاد العام لعمال الجنوب لحج في تصريح لـ "الأيام" أمس الاثنين إن مختصين بمكتب التربية والتعليم والخدمة المدنية بالمحافظة باشروا أعمال الفحص والمراجعة لكشوفات وبيانات الموظفين والعاملين في قطاع التربية المستحقين العلاوات السنوية.

وأوضح عبدالنور أنه التقى بمدير مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة لمتابعة سير الإجراءات الخاصة بالعلاوة السنوية للموظفين، مشيرًا إلى أن هناك أخطاءً وصفت بالطفيفة بكشوفات العلاوات السنوية.

وأوضح أن الأخطاء التي وردت في الكشوفات تشمل أخطاء في تاريخ الميلاد وتاريخ التوظيف، حيث لوحظ حالات يكون فيها تاريخ الميلاد والتوظيف في نفس العام مثلًا من كان تاريخ ميلاده 1992 وتاريخ توظيفه 1992م.

وقال عبدالنور إن فريقا من التربية والتعليم ممثلًا بقسم الأجور الأخ عبدالحكيم عبدالله سعيد اللحجي وأمين أحمد سعيد القباطي يعملون مع اللجنة المكلفة من الخدمة من قسمي الأجور والموازنة ممثلًا بالأخ أحمد عبده حسن وعبدالله محسن لمعالجة ومراجعة كافة الأخطاء الواردة في كشوفات الموظفين.

وأوضح عبدالنور أنه حال الانتهاء من تصحيح بيانات الموظفين الخاصة بالعلاوة السنوية وتسليمها للجهات المختصة بعدها ستصدر فتوى من الخدمة للمالية لصرفها.

علمًا أن العلاوة السنوية اعتمدت 2014-2020م

لمدة سبع سنوات لكن الفارق سوف يكون من شهر أغسطس حتى ديسمبر

وكانت الأيام قد نشرت في وقت سابق بحسب مصدر محلي أن الكشوفات الخاصة بالعلاوات السنوية لموظفي قطاع التربية والتعليم بالمحافظة تم إعادتها من قبل وزارة التربية والتعليم إلى مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة لإعادة تجهيز تلك الكشوفات وفحصها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى